قريه السلام
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



™`·.¸¸.·¤¦¤`··._.· ][slam net][ `·.¸¸.·¤¦¤`··._.·`™
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك "يفك عمله" بثلاثية في سموحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البرنسيسة
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2
نقاط : 4
تاريخ الميلاد : 16/08/1990
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: الزمالك "يفك عمله" بثلاثية في سموحة   الجمعة سبتمبر 17, 2010 6:19 pm

نجح فريق الزمالك في قلب تأخره أمام مضيفه سموحة بهدف إلى فوز ثمين بثلاثة أهداف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم (الجمعة) ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

افتتح أحمد بلال -مهاجم الأهلي السابق- النتيجة لسموحة في الدقيقة 16، ورد الزمالك بثلاثية عبر هاني سعيد وحسين ياسر المحمدي ومحمود فتح الله في الدقائق 83،51،21.

واستطاع الزمالك العود لطريق الانتصارات بعد أن فقد خمس نقاط كاملة في آخر مباراتين أرجعها مدير الكرة إبراهيم حسن بسبب وجود "عمل سحري" داخل غرفة خلع الملابس.

شهد اللقاء حضور مجلس إدارة الزمالك المطعون في شرعيته بالكامل برئاسة ممدوح عباس بالإضافة إلى مرتضى منصور رئيس النادي السابق وصاحب دعوى الطعن.

ورفع الزمالك رصيده إلى ثماني نقاط في المركز السابع بفارق الأهداف فقط خلف المصري واتحاد الشرطة، بينما تجمد رصيد سموحة عند نقطتين في المركز الخامس عشر قبل الأخير.

وجاء الفوز في مباراة اليوم ليستعيد الزمالك توازنه بعد الهزيمة أمام إنبي 1/3 والتعادل مع الجونة 1/1 في مباراتيه السابقتين بالدوري.



سموحة يتقدم والزمالك يتعادل

اعتمد لاعبو الزمالك منذ البداية على التمريرات القصيرة في منطقة وسط الملعب في محاولة لإنهاك قوى لاعبي سموحة على ملعبه ووسط جمهوره.. لكن التمريرات افتقدت للمسة السليمة والدخول في العمق.

في المقابل اعتمد باتريس نوفو المدير الفني لسموحة على الهجمات المرتدة مستغلا تقدم لاعبي الزمالك، بالإضافة إلى اعتماده على شن الهجمات من الجهة اليمنى للزمالك واضعاً في اعتباره ثغرة أحمد غانم سلطان العائد من الإصابة.

واستغل أحمد بلال -مهاجم الأهلي السابق- خطأ فادحاً من مدافع الزمالك محمود فتح الله بعدما (قلشت) الكرة من فوق قدمه ووصلت لـ"بلال" والذي أرسلها بدوره إلى المهاجم صمويل أفوم المنفرد لكن الأخير سدد بغرابة خارج الملعب في الدقيقة 16.

ومن الثغرة اليمنى، نجح فريق سموحة في إحراز أول أهدافه في الدقيقة 19 بأقدام أحمد بلال بعدما راوغ صمويل أفوم هاني سعيد على حدود منطقة الجزاء ببراعة قبل أن يمررها لأحمد بلال ليسكنها في شباك "عبد الواحد" بكل سهولة.

ولم يهنأ سموحة بهدفه، لينجح هاني سعيد في إدراك هدف التعادل للفريق الأبيض في الدقيقة 21 بعد نجاح "شيكابالا" في الحصول على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء ليتصدى لها "سعيد" ويسكنها ببراعة على يسار شباك وائل خليفة حارس مرمى سموحة.

وحاول الثنائي "شيكابالا" وأبو كونيه استغلال عامل التسديد من خارج منطقة الجزاء فسدد الأول كرة قوية في الدقيقة 26 ارتطمت بالدفاع لتصل إلى ركنية.. أعقبها "كونيه" بمراوغة داخل منطقة جزاء سموحة وسدد بيمناه لكنها علت عارضة وائل خليفة.

ومع دخول الشوط الأول المنعطف الأخير فرض الزمالك سيطرته على اللقاء من خلال استغلال الأجناب عن طريق "المحمدي" و"عبد الشافي" في اليسار وأحمد غانم في الجهة اليمنى، ولكن دفاع سموحة بقيادة المخضرم بشير التابعي -لاعب الزمالك السابق- كان لكل الهجمات بالمرصاد.

اعتمد لاعبو الزمالك في الأربع دقائق وقت بدل الضائع للشوط الأول على إرسال كرات عشوائية داخل منطقة سموحة كي يدركها أي من مهاجمي الفريق الأبيض لكن دون جدوى في ظل ابتعاد الثنائي "زكي" وأبوكونيه عن مستواهما وعن منطقة العمليات.

وحاول حسين ياسر المحمدي أن يجرب حظه بتصويبة قوية مع الدقيقة الأخيرة لكن وائل خليفة كان للكرة بالمرصاد.



حسين ياسر "المنقذ"
مع بداية الشوط الثاني انتفض الزمالك بقوة ونجح حسين ياسر في إدراك هدف التقدم لفريقه إثر تلقيه بينية رائعة داخل منطقة سموحة من الجهة اليسرى ليضعها اللاعب القطري على أقصى يسار شباك الفريق السكندري ببراعة في الدقيقة 51.

ومع إدراك الهدف الثاني فضل حسام حسن سحب أبو كونيه وتكثيف لاعبيه في منطقة وسط الملعب بدخول إبراهيم صلاح مع الدقيقة 53.. مما دفع "نوفو" لتوجيه لاعبيه للتخلي عن الدفاع والانطلاق نحو مرمى عبد الواحد السيد، لكن دفاع الزمالك كان أقوى في تشتيته للهجمات.

كما قام "العميد" بإجراء تغيير داخل أرض الملعب بإرسال حسين ياسر إلى الناحية اليمنى مما أفقده الكثير من فاعليته الهجومية.

سدد البديل أحمد حمودي -لاعب سموحة والذي حل بديلا لأحمد بلال- كرة قوية مرت أعلى عارضة عبد الواحد في الدقيقة 75.

وفي الدقيقة 78 دفع المدير الفني للزمالك بـ"وجيه عبد العظيم" بدلا من محمود عبد الرازق "شيكابالا" والذي لاقى إشادة كبيرة بدوره في اللقاء من الجماهير التي حيته بقوة.

وكلل محمود فتح الله قوة الفريق الأبيض بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 83 من ركلة حرة مباشرة انبرى لها "فتح الله" ليتكرر نفس خطأ الهدف الأول بالتمركز الخاطئ لحائط الدفاع لفريق سموحة وتسكن كرة مدافع الزمالك على أقصى يمين شباك وائل خليفة.

وشارك أحمد جعفر مهاجم الزمالك مع الدقيقة 85 بدلا من حسن مصطفى والذي ظهرت على وجهه علامات الإرهاق تأثرا بإصابته خلال المباراة.

ومع احتساب حكم اللقاء خمس دقائق وقت بدل ضائع كثف لاعبو سموحة من هجماتهم، واستغل الزمالك الأمر وشنوا عدة هجمات مرتدة نجحوا خلالها في إجهاد دفاع سموحة والعودة بثلاث نقاط ثمينة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود أحمد
شخصيه هامه
شخصيه هامه


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 17
نقاط : 17
تاريخ الميلاد : 16/11/1995
تاريخ التسجيل : 06/10/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك "يفك عمله" بثلاثية في سموحة   الأربعاء أكتوبر 06, 2010 8:49 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك "يفك عمله" بثلاثية في سموحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قريه السلام :: الدوري المصري البتنجاان :: الزمالك-
انتقل الى: