قريه السلام
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



™`·.¸¸.·¤¦¤`··._.· ][slam net][ `·.¸¸.·¤¦¤`··._.·`™
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الوقت من ذهب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 573
نقاط : 1428
تاريخ الميلاد : 01/04/1990
تاريخ التسجيل : 27/04/2009
العمر : 26
الموقع الموقع : http://hamza3a.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: الوقت من ذهب   السبت يناير 09, 2010 6:17 pm

16/05/2007
يوجد فى لغتنا الجميلة أمثال كثيرة تشير إلى أهمية الوقت فى حياتنا ، فمنها أن الوقت من ذهب ، وأن الوقت كالسيف إن لم تقطعه .... قطعك ، وهذه حقيقة يجب أن ندركها جميعا قبل الإنخراط فى أنشطة الشركات الربحية وغيرها على الإنترنت .
فإن كنت عزيزى القارئ صاحب مهنة أو عمل فى الحياة ، فيجب عليك مراعاة أهمية الوقت الذى تخصصه لعملك و شئون حياتك قبل الإنشغال بهذه الأنشطة على الإنترنت و التى تصل فى بعض الأحيان إلى درجة الإدمان عند البعض دون إدراك مدى الضرر الذى يصيبهم بسبب الإهتمام بهذه الأمور و مطاردة أمل زائف بتحقيق ثروة أو شيئ من هذا القبيل ، نصيحتنا إليك هى تنظيم الوقت بين عملك و شئون حياتك و بين الإنترنت .
أما اذا كنت طالب علم و لديك مواد علمية يجب دراستها و استذكارها ، فالمصيبة أعظم ، أعط دراستك ما يناسبها من أهمية و خصص لها معظم وقتك و لا تنخرط فى مجال الربح من النت إلا فى العطلة الصيفية أو أوقات فراغك فقط أثناء الدراسة .
ومهما كانت درجة نجاحك فى تحقيق الربح على الانترنت ، فلا تترك حياتك و أعمالك و تجلس ليل نهار أمام جهاز الكمبيوتر منشغلا بالنقر على كل ما يقابلك من وصلات ربحية أو خلافه ، فالبعض قد يقضى ساعات طويلة تصل إلى أكثر من 10 ساعات يوميا ، و البعض الآخر يظل ساهرا الليالى و بقضى نهاره نائما خاملا دون أى نشاط حقيقى فى الحياه .
رجاء اخذ هذه النصائح بمنتهى الأهمية ، تحاشيا للتأثير السلبى للإنترنت على الإنسان إذا ما تركها تسرق حياته ، خذ المبادرة فى يدك ، خصص وقتا محددا لمثل هذه الإنشطة ، باشر عباداتك ، أمور حياتك ، عملك ، دراستك ، بهذا فقط تكون انسانا ناجحا فعلا .
إن الأجانب يتعاملون مع هذا المجال على أنه مصدر للترفيه و التسلية برغم أن أرباحهم تفوق ما نحققه نحن العرب بكثير ، فهم يقضون نهارهم فى أعمالهم أو دراستهم ، و فى المساء يقضون ساعتين أو ثلاثة على الإنترنت على الأكثر ، ماعدا المدمنين و الأغبياء .
والذكاء كل الذكاء هو أن تستغل كل لحظة تقضيها على الإنترنت الإستغلال السليم من خلال تنظيم الوقت و العمل طبقا لجدول محدد و بخطة محددة لا تحيد عنها ، بحيث تحقق فى الدقيقة الواحدة أمور تستلزم عدة دقائق فى الأحوال العادية ، و الطرق كثيرة و الأساليب عديدة .
منها على سبيل المثال فتح أكثر من نافذة والعمل فى أكثر من موقع فى نفس الوقت توفيرا لوقت التحميل الذى تستغرقه الصفحات المتكررة ، خاصة فى مواقع تبادل الزيارات Traffic Exchange والتى تمثل مصدرا هاما للزيارات التى تزيد من ربحك .
خالص تمنيات موقعنا للجميع بالتوفيق و النجاح ، والربح الوفير

[[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamza3a.ahlamontada.net
 
الوقت من ذهب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قريه السلام :: `*:•. ][ القهوة التكنلوجيـا ][.•:*¨` :: ربح من النترنت-
انتقل الى: