قريه السلام
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



™`·.¸¸.·¤¦¤`··._.· ][slam net][ `·.¸¸.·¤¦¤`··._.·`™
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أسئلة سريعة و أجوبة أسرع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 573
نقاط : 1428
تاريخ الميلاد : 01/04/1990
تاريخ التسجيل : 27/04/2009
العمر : 26
الموقع الموقع : http://hamza3a.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: أسئلة سريعة و أجوبة أسرع   السبت يناير 09, 2010 6:15 pm

10/05/2007
سنعرض فى هذه الصفحة لبعض الأسئلة التى تدور فى عقول الكثير من المستخدمين محاولين أن نجد لها ردودا مناسبة بقدر الإمكان و ذلك فى شكل أسئلة و ردود سريعة
أسئلة و أجوبة :

س- ما هى أسماء الشركات التى تدفع أكثر و أسرع فى الدفع من غيرها ، و أمينة فى الدفع ؟
ج - ستجد فى موقعنا القليل من أسماء الشركات ، و لكنها الشركات التى نطمئن إليها و ينطبق عليها الشروط الواردة فى السؤال فعلا .

س- كيف يمكننى أن أربح أكثر ؟
ج- اختر أفضل الشركات ، واحصل على احالات أكثر .
س- كيف يمكننى الحصول على احالات اكثر ؟
ج- الإعلان أولا و ثانيا و ثالثا و .......

س- ليس لدى امكانية للصرف على الإعلان . فماذا أفعل ؟
ج- يمكنك أن تستبدل أرباحك فى الشركات الى اعلانات ، و لكن حاول أن تنتقى أين تعلن ، و عن أى شركة ستعلن ، ولا تبدد أرباحك التى كسبتها بالتعب و الجهد فيما لا فائدة منه .
** يمكنك أيضا أن ترجع إلى دليلنا : كيف تحصل على احالات كثيرة بدون انفاق أى أموال .

س- أنا سوف أصرف عشرة دولارات فى الإعلان ، فهل سأحصل على إحالات كثيرة ؟
ج- هذا يتوقف على مكان الإعلان و نوعية الشركة التى ستعلن عنها .

س- أنا عضو فى شركة وأربح منها جيدا و تدفع لى بسرعة ، ولكنها لا تجذب أعضاء جدد ، ما السبب ؟
ج- ربما هناك شيئ يخص هذه الشركة ، يعرفه الآخرون و لا تعرفه أنت ، اسأل فى المواقع و المنتديات و التجمعات و أصحاب الخبرة ، و ستعرف السبب .

س- هل موقع ايجولد موقع آمن لسحب أرباحى اليه أم أنه عرضة للإختراق و الهاك ؟
ج- الموقع نفسه شديد التأمين و يستخدم أكثر من طريقة للحماية ، و لكن أجهزة المستخدمين هي التى تتعرض للإختراق ، سواء من فيروسات من المواقع أو من أشخاص على الشات أو عن طريق الإيميلات الضارة ، لذلك احرص على تفادى كل ذلك و تحصين جهازك أولا .

س- أنا أرغب فى عمل موقع مشابه لموقعكم ، ماذا أفعل ؟
ج- يمكنك الحصول على موقع مجانى جميل لا يكلفك شيئ و يوجد به أدوات لإنشاء الموقع بكل سهولة للمبتدئين ولا يحتاج إلى خبرة فى ذلك ، و أسماء المواقع كثيرة ، منها العربية و منها الأجنبية ، فقط ابحث فى محرك البحث و ستجد ما تريد . جرب مثلا :
www.malware-site.www
www.freehostia.com

س- لقد بدأت فى الإعلان مؤخرا ، ولكن هناك صعوبة فى الحصول على الإحالات ، ما هى الأماكن المجربة أو مضمونة النتائج ؟
ج- يفضل عادة أن تعلن فى المواقع التى لك عضوية فيها لسهولة ذلك عن طريق الإستبدال ، و لحصولك على أسعار أرخص لكونك عضو ، وأيضا كنوع من رد الجميل للموقع الذى ربحت منه .

س- لقد قرأت فى موقعكم أسماء لعدد قليل من الشركات ، هل يوجد شركات أكثر أستطيع الإشتراك فيها لأربح أكثر .

ج- لقد وضعنا اسماء الشركات المضمونة 100% ويجب عليك دائما أن تكتفى بعدد معقول و أن تجتهد فى استكشاف وسائل الربح المتعددة فى كل واحدة منها و التى يغفل عنها الكثير من المستجدين ، ويمكنك التركيز فى الدعاية لها لإجتذاب احالات أكثر وتحقيق أرباح أكثر ، هذا هو أسلوب العمل الناجح .

ليس من المفروض أن تنضم لعشرات المواقع ثم تعجز عن تحقيق الربح منها لضيق الوقت ، واذا قررت أ تلتحق بموقع اضافى فدائما تحقق منه فى المواقع والمنتديات قبل الإشتراك به .

س- هل هناك طريقة للربح من هذه المواقع بطريقة أسرع ، بخلاف زيارة المواقع و قراءة الإعلانات ؟
- هذه هى الطريقة الأساسية التى ستربح عن طريقها ، فاذا كانت لا تعجبك فلا داعى لأن تتعب نفسك فى شيئ لا تحبه ..... و لكن :
يمكنك ايضا الربح من خاصية الإعلان عن الموقع بشراء الإعلانات من أرباحك فى مواقع أخرى
ptp
يمكنك الربح من الإشتراك بأحد العروض من وقت لأخر لزيادة ارباحك زيادة ملموسة
ptsu
أما السر فى تحقيق الأرباح الكبيرة فهو الإحالات ، نعم وجود عدد كبير من المشتركين عن طريقك سيزيد من أرباحك بطريقة واضحة و بدون بذل جهد ، ان الجهد كل الجهد يكون فى بداية الطريق ، لذا يجب الصبر لفترة زمنية معقولة لحين تحقيقك أرباح تستطيع من خلالها البدء فى الإعلان لإجتذاب احالات أكثر .

س- أنا مستجد تماما فى هذا المجال و لا أعرف معنى كلمة احالات ولا كيف أحصل عليها ؟
ج- عندما يشترك شخص فى موقع ربحى عن طريقك ، أى باستخدام الرابط الخاص بك و الذى تعطيك اياه الشركة ، فهذا الشخص يسمى احالة أو ريفيرال ، لأنك أرشدته أو أحلته إلى الموقع ، و سوف تكسب عن ذلك عمولة مستمرة ، مما يزيد من أرباحك . أما لزيادة عدد الإحالات - راجع الأسئلة السابقة .

س- لقد اشتركت فى موقع يرسل لى ايميلات الواحد منها يساوى أكثر من دولار أو عشرة أو أكثر ، فهل سيدفعون لى بالفعل ؟
ج- استيقظ يا صديقي .

س- كيف تقوم بوضع مال أو ما يسمى بشحن حسابك فى الإيجولد ؟
ج- يفضل دائما البحث عن مصدر محلي قريب من مكان اقامتك كأحد الأشخاص الأمناء الذى يقوم بذلك مقابل عمولة بسيطة ، و هم كثيرون فى كل الدول العربية .

س- بالنسبة للحصول على احالات ، هل أشترى اعلانات الدفع مقابل التسجيل - paid to sign up .
ج- بالطبع لا ، مثل هؤلاء الأعضاء سوف يحصلون منك على النقود ثم ينصرفوا بدون البقاء فى الموقع و دون ممارسة اى نشاط فيه مما يجعلك لا تكسب منهم أيضا .

س- انا عضو فى كثير من المواقع وقد حققت بعض أرباح وأريد أن أصنع موقعا استخدمه فى الإعلان و أصمم له بانر فأين أذهب ؟
ج- راجع المواقع الموجودة فى نهاية هذه الصفحة
و كلها تصمم لك بانر مجانا .

س- هل صحيح من الممكن أن أحقق أرباحا كبيرة من هذا المجال استغنى به عن عملى الحقيقى فى الحياه ؟
ج- بالطبع لا ، ولكن اعتبرها مكاسب تستطيع من خلالها سداد بعض المصروفات البسيطة أو الفواتير و تكلفة الإنترنت ، أما اذا تفرغت تماما و أصبحت خبيرا و تستثمر أموالا فى هذا المجال فالمسألة هنا ترجع إلى التوفيق و الأرزاق على الله .

س- كم سأكسب من هذه المواقع ؟
ج- أنت أدرى بذلك ، فقط احسب كم تحقق من الربح شهريا مثلا من كل موقع و ستعرف عندها ما هو اجمالى ما ستحققه من أرباح خلال فترة أطول ، وضع فى حسبانك أن الفترة الأولى هى فترة تكوين و اكتساب خبرة ، وبعد ذلك فالمجال مفتوح أمامك لتنظيم وقتك و تحديد المواقع والطرق الأكثر ربحا و أقل جهدا ..... وموقنا هدفه تقديم النصيحة والرد على الإستفسارات توفيرا لوقتك و حتى لا تسقط فريسة لليأس أو الإستغلال من موقع ما .

س- هل هناك أسرار فى هذا المجال بحيث اذا عرفتها مبكرا أستطيع أن أكسب أكثر أو أسرع ؟
ج- هى ليست اسرار و لكن قل تكتيكات أو خطط عمل أو نظام ناجح ، بحيث لو اتبعتها و ثابرت عليها ستحقق نتائج أفضل بعشرات المرات من التخبط و التجريب و تضييع الوقت و الجهد .

س- هل موقعكم يوفر ذلك ؟
ج- تجول فى الموقع و اقرأ بتمعن و اكتشف بنفسك ، و باذن الله سنكون عند حسن ظنك و سنراعى الله فى أى نصيحة أو خطة عمل نشرحها أو أى عرض جماعى للمشاركة فيه .

س- الكثير من الإعلانات التى أقرأها فى تلك المواقع أثناء زيارة المواقع من أجل الربح ، تدعى امكانية أن أكسب مئات الألاف أو الملايين عندما اشترك بها ، هل هذا حقيقى ؟
ج- للأسف جميع المواقع التى تدعى ذلك هى مواقع نصابة 100% ، لا تنخدع بها ، اذا رأيت شيئا كهذا أثناء التصفح ، فقط مر عليها مرور الكرام واعتبرها مادة للضحك و السخرية فعلا .

س- ما هى مزايا و عيوب ترقية العضوية فى الشركات الربحية المجانية ؟
ج- معظم الشركات تعرض امكانية ترقية العضوية المجانية بمقابل مالى ، هذه الترقية ليست إلا شراء للإعلانات فى هذه المواقع مع شيئ من مزايا أخرى مثل تخفيض الحد الأدنى للدفع أو تعرض عليك الحصول على احالات عشوائية ، إلى اخره من هذه المزايا ، وبالطبع فأنت عندما تدفع مقابل ترقية عضويتك تكون قد اشتريت اعلانات لمدة أشهر قادمة ، لذلك يجب الحرص فى الترقية فقد يختفى الموقع و تضيع عليك أموالك .

س- لماذا لا تضعوا قائمة بالشركات النصابة تحذيرا للزوار لكى يبتعدوا عنها ؟
ج- فكرة فاشلة يا صديقى ، فعددها يفوق بمئات المرات عدد الشركات الأمينة ، من الأسهل أن نسرد بعض المواقع الأمينة و عليك الإبتعاد عن الباقى لحين ثبوت العكس ، و احترس فلا تثق بكل من هب و دب و ادعى أنه أحضر فرصة عظيمة أو شركة خطيرة أو موقع معجزة ، هذا تهريج من الجهلاء و عديمى الخبرة و المغرضين .

س- ماذا عن اثباتات الدفع التى نراها هنا و هناك ؟
ج- ألف مبروك على أصحابها ، هل تريد أن نرسل لك ملايين اثباتات الدفع ؟ يصعب التصديق أنه مازال هناك أحد على الإنترنت بهذه السذاجة ليصدق كل ما يراه .

س- انا أبذل مجهود كبير للإعلان فى مواقع تبادل الزيارات - traffic exchange - ولكن للأسف لم احصل حتى الأن سوى على احالة واحدة ، هل من نصائح ؟
ج- نعم هناك نصيحتان فى منتهى الفاعلية ، اصنع موقعا مجانيا و ضع به الروابط الربحية لكل الشركات التى أنت عضو بها ، و أعلن عن هذا الموقع بدلا من الإعلان عن الشركات نفسها ، و حاول أن تضع مع كل رابط لشركة ما ، وصفا حقيقيا و امينا لعوامل التفضيل لها عن غيرها .
الطريقة السحرية الثانية هى أن تحصل على احالات لك فى مواقع تبادل الزيارات نفسها ، بمعنى الإعلان عن مواقع تبادل الزيارات نفسها ، مما يكسبك نقاط أكثر و اعلانات مجانية أكثر تستخدمها فى الإعلان عن شركاتك المفضلة ، وهو ما يقلل من جهدك فى زيارة المواقع للحصول على نقاط .

س- مازال هناك لدى اسئلة كثيرة و أريد أجوبة لها ، كيف أتواصل مع موقعكم ؟
ج- أنشأنا ركن خاص للتواصل مع الزوار الأعزاء على هيئة منتدى ، هو ليس منتدى بالمعنى المفهوم و لكن البرنامج أو السكريبت نفسه يسهل عملية التواصل ، يمكنك الدخول اليه من هنا ، و سيتم اضافة أى أسئلة مستجدة و أجوبتها فى هذه الصفحة أولا بأول حتى تكون متاحة للجميع فى المكان المناسب ، فقط تذكر أن تقوم بتسجيل الاشتراك فى موقعنا أولا .

س- هل لديكم أقوال أخرى ؟
ج- نعم ، ننوى عمل عدة أنشطة من خلال ركن التواصل للتعاون مع أصدقاء الموقع لتحقيق أرباح أكثر و احالات أكثر فى الشركات المجانية بحيث يستفيد منها كلانا ، الموقع و الأعضاء الكرام ، شرفونا بالزيارة لمعرفة كل ما هو جديد لدينا .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamza3a.ahlamontada.net
 
أسئلة سريعة و أجوبة أسرع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قريه السلام :: `*:•. ][ القهوة التكنلوجيـا ][.•:*¨` :: ربح من النترنت-
انتقل الى: