قريه السلام
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



™`·.¸¸.·¤¦¤`··._.· ][slam net][ `·.¸¸.·¤¦¤`··._.·`™
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 كيفية الإشتراك فى المواقع الربحية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى


الجنس: ذكر
عدد المساهمات: 573
نقاط: 1428
تاريخ الميلاد: 01/04/1990
تاريخ التسجيل: 27/04/2009
العمر: 24
الموقع الموقع: http://hamza3a.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: كيفية الإشتراك فى المواقع الربحية   السبت يناير 09, 2010 6:51 pm

اذا قررت الإشتراك فى أحد المواقع الربحية ، فاذهب الى صفحة ذلك الموقع و اضغط على رابط تسجيل الإشتراك والذى يوجد غالبا تحت اسم Sign up أو Join أو Join us ، فيتم الإنتقال إلى صفحة يوجد بها خانة واحدة وعليك أن تكتب فيها عنوان ايميلك الصحيح تمهيدا لقيام الموقع بارسال رسالة تأكيد الإشتراك إلى ذلك الايميل .
لاحظ أن بعض المواقع ترفض بعض أنواع الإيميلات مثل ياهو أو هوتميل ، بسبب مشاكل رفض رسائلهم وارتدادها ، أو وضعها مباشرة فى مجلد الايميلات الغير مرغوبة ، والذى يسمى عادة spam أو junk أو bulk .
فى حين أن أغلب المواقع الربحية ، تعرض لك عند التسجيل رسالة لتنبيهك فقط ، بأن مواقع الإيميلات مثل ياهو أو هوتميل تفعل ذلك مع رسائلها و تنبهك إلى البحث عن رسائلها فى مجلد الايميلات الغير مرغوبة لإستعادتها ، وأيضا تنصحك باضافة عنوانها إلى قائمة الأصدقاء فى ايميلك حتى لا تفقد احدى رسائلهم بسب ما سبق توضيحه .
بمجرد ادخالك عنوان ايميلك سيصلك عليه فورا رسالة من الموقع الربحى لإكمال عملية التسجيل به ، افتح هذه الرسالة لتجد فيها رابط تأكيد الإشتراك ، اضغط عليه فتفتح صفحة اكمال التسجيل فى الموقع الربحى ، حيث يجب عليك ادخال بياناتك الشخصية و لإتمام عملية التسجيل ، و هنا يجب أن تضع فى اعتبارك مجموعة من المحاذير أثناء كتابة بياناتك هناك .
1- يجب ادخال معلومات صحيحة عن دولتك فلا تتعمد تغيير اسم دولتك الى أخرى لأى سبب ما و الا سيتم الغاء حسابك فورا .
2- عند اختيار مجموعة الإهتمامات الخاصة بك انتبه الى وجود بعض من الاختيارات الخادعة والهدف منها تأكد الموقع من كونك تنتبه لما تختار أم انك من هواة التجارب الطائشة و ملء البيانات بطريقة عشوائية عمياء ، وبعض من هذه الاختيارات التى يجب الإنتباه لها و الا تختارها :

o Delete Me

o Take all my money

o I do not understand English

o I use cheat bots
الى اخره من هذه الاختيارات التى تعنى انك لا تفهم اللغة الانجليزية او انك غشاش .

كما أن هناك اختيارين يجب التشديد على عدم اختيارهما اطلاقا الأول هو البحث Search حيث ان هذا لاختيار خاص بدول محددة هى امريكا و دول اوربا و كندا و استراليا ، واختيارك له يؤدى الى الغاء حسابك فورا ، اما الاختيار الثانى فهو المواد الجنسية الاباحية Adult .
2- عند اختيارك للنوع (ذكر أم انثى) Male or Female احترس و لا تختار الاثنين معا ، فقط اختار نوعك .
3- عند اختيار السن أو العمر Age ستجد أكثر من اختيار ، فقط اختار المجموعة العمرية التى يقع عمرك فيها ، فمثلا ستجد اختيار السن : من 18-25 أو 30-35 ، فقط اختار مجموعة عمرية واحدة لا أكثر .
4- عند اختيار طريقة الدفع التى تناسبك ، غالبا نختار e-gold ثم نكتب رقم الحساب فى هذا الموقع ، و سنتحدث عن كيفية فتح حساب فيه فيما بعد .
5- حاول أن تختار كلمة سر قوية ولا تعطيها لأحد غيرك اطلاقا ، ويفضل الكلمات المكونة من خليط من الحروف و الأرقام .
بمجرد انتهائك من ادخال كل بياناتك ومع مراعاة الإنتباه لكل ما سبق ، وبعد ضغط زر ادخال البيانات ثم قبولها ، سيصلك ايميل اخر من الموقع فورا يفيد اتمام التسجيل و يرحب بك عضوا جديدا فى الموقع ، و يفضل حينئذ أن تقوم بانشاء مجلد فى ايميلك مخصص فقط لرسائل هذا الموقع حتى يمكنك متابعتها و تحديد ما يلزم الاحتفاظ به وما يمكنك ان تحذفه .
فى أى وقت لاحق ، لو نسيت كلمة السر يمكنك طلبها من الموقع فى صفحة تسجيل الدخول بالضغط على الرابط lost password واكتب عنوان ايميلك ، فقط بعدها ستصلك رسالة تذكير ببياناتك وكلمة سر جديد يمكنك استخدامها فى الدخول لحسابك و تغييرها مرة أخرى الى ما تشاء .
انتهى هذا القسم و سننتقل فى القسم التالى الى : التعامل مع الايميلات الربحية

[[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamza3a.ahlamontada.net
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى


الجنس: ذكر
عدد المساهمات: 573
نقاط: 1428
تاريخ الميلاد: 01/04/1990
تاريخ التسجيل: 27/04/2009
العمر: 24
الموقع الموقع: http://hamza3a.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: رد: كيفية الإشتراك فى المواقع الربحية   السبت يناير 09, 2010 6:52 pm

06/04/2007
Receiving Emails

بعد أن اشتركت فى الموقع الربحى ، ستصلك منه الرسائل التى تحتوى اعلانات تربح منها مال أو نقاط ، هذه هى الايميلات التى دفع مقابلها المعلنين ، ومن واجبك أن تقرأ هذه الإيميلات ، ثم اضغط على الرابط وتصفح الموقع صاحب الاعلان ، حتى ينتهى عداد الوقت .
اذا راق لك الموقع الذى قمت بزيارته فاشترك به ، اذ عندما يكون المعلن سعيدا بنتائج اعلانه لدى الموقع الذى تتبعه ، فسوف يشترى اعلانات اخرى ، لهذا نرجو منك اعطاء الإهتمام الكافى للإيميل و للموقع المعلن .

السبب الرئيسى الذى يجعل اصحاب المواقع الربحية الاعلانية ، يشترطون على أعضائهم فهم اللغة الانجليزية ، هو أن 99% ان لم يكن 100% من هذه المواقع المعلنة تكون باللغة الانجليزية . اذا كان العضو لا يفهم اللغة الانجليزية فلن يفهم بالطبع محتويات الايميل ولا الموقع المعلن وبهذا فان المعلن لن يتلقى النتائج التى يرجوها من اعلانه ، وكنتيجة لذلك لن يعاود استعمال الخدمات الاعلانية للموقع الربحى الذى أنت عضو فيه ، واذا لم يكن هناك معلنين ، فلن يكون هناك ايميلات .

يمكن للعضو معرفة مقدار ما ربحه من خلال استعراض صفحة الأرباح earnings داخل حسابه ، وفيها سيجد كم ربح من المال و النقاط سواء من مجهوده الشخصى أو كعمولة من أرباح الأعضاء الذين أحالهم referrals OR downline وكذلك سيرى العضو ما له من مستحقات و ما عليه من ديون ، بعض المواقع تعرض فى هذه الصفحة أيضا عدد الاحالات الموجودة للعضو ، و البعض الآخر يفرد لها صفحة منفصلة .

بعض المواقع تعطى أرباح على هيئة نقود ، والبعض الآخر على هيئة نقاط فقط ، والبعض يعطى الإثنين معا ، و النقاط ليست شيئا غير ذى قيمة ، كما يظن البعض ، فهناك مواقع تسمح بتحويل النقاط إلى نقود عند تجميع عدد معين منها ، فهناك مواقع تعطى 5 سنتات مقابل كل 250 نقطة يتم تجميعها ، و مواقع اخرى لا تسمح بالتحويل الا بعد تجميع 1000 نقطة و هكذا ، لذلك فالنقاط لها قيمة نقدية .

أيضا هناك صفحة الإستبدال redemption area حيث سيجد العضو أنواع مختلفة من طرق استبدال النقود و النقاط مقابل تخصيص اعلانات فى الموقع لصالحه ، وبأسعار مخفضة أيضا ، مما يعنى فائدة جيدة لمن لديه موقعا يريد الترويج له ، أو مشترك فى موقع ربحى اخر و يريد الدعاية له لإجتذاب احالات أكثر لزياده أرباحه من الإحالات/الدونلاين .

ملاحظة أخيرة بخصوص عداد الوقت الذى يظهر أثناء زيارتك للموقع المعلن ، هذا العداد تم اعداده بواسطة صاحب الموقع الربحى ليستمر مدة زمنية معينة من الثوانى - غالبا من 8 إلى 15 ثانية - على أمل اعطاء الموقع المعلن قدرا من الإهتمام المعقول خلال هذه المدة . عند انتهاء العداد من العد التنازلى يتم اضافة الربح عن هذه الزيارة الى حساب ذلك العضو ، ويتم ذلك بشكل آلى طبقا لبرنامج (سكريبت) يعمل من خلال الموقع الربح ، و تظهر فورا رسالة تفيد ذلك :
you have been credited for the visit

معظم المواقع لاتسمح للعضو بتصفح أكثر من موقع معلن معا فى ذات الوقت ، فمثلا لو كنت عضوا فى موقع ربحى س ، وتقوم بفتح الإيميلات المرسلة منه اليك ، و تضغط على أكثر من رابط مرسل من هذا الموقع س فى نفس الوقت ، ستظهر لك حينئذ رسالة تفيد أنه يجب عليك الإنتظار حتى ينتهى عداد زيارة الموقع الأول قبل أن تنتقل لزيارة ربحية أخرى :

you must let the timer expire before opening another link
أو
please let the ad timer run out

أو أى رسالة أخرى مشابهة بهذا المعنى .
انتهى هذا القسم و سننتقل فى القسم التالى الى : طرق أخرى للربح من الموقع

[[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamza3a.ahlamontada.net
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى


الجنس: ذكر
عدد المساهمات: 573
نقاط: 1428
تاريخ الميلاد: 01/04/1990
تاريخ التسجيل: 27/04/2009
العمر: 24
الموقع الموقع: http://hamza3a.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: رد: كيفية الإشتراك فى المواقع الربحية   السبت يناير 09, 2010 6:55 pm

06/04/2007
Other Ways Of Earning From A Site

يوجد عدة طرق أخرى مختلفة لتحقيق ربح من الموقع الاعلانى الربحى ، اضافة الى الايميلات الربحية ، فعندما تدخل الى حسابك فى الموقع ستجد عدة طرق متاحة هناك منها :
1- قسم الربح من الكليكات ( النقرات بالماوس)
Paid To Click - PTC
وهو عبارة عن صفحة أو عدة صفحات ، تحتوى على البانرات (الصور الإعلانية) banners
أو الإعلانات النصية ، وعادة ما تكون هناك صفحات محددة للربح بالنقاط وأخرى للربح بالنقود ، وكل اعلان من هؤلاء مكتوب تحته أو فوقه ، قيمة ما ستكسبه عند زيارة الموقع المعلن سواء نقاط أو نقدية ، وعند قيامك بالضغط على تلك البانرات أو الاعلانات النصية تنتقل تلقائيا لزيارة احد المواقع المعلنة ويحتسب لك ربح عن كل زيارة يوضع فى حسابك فورا كما هو الحال بالنسبة للايميلات.

2- الربح من الاعلان عن الموقع الربحى نفسه
Paid To Promote - PTP

طريقة أخرى للربح هى القيام بالإعلان عن الموقع الربحى نفسه فى مواقع أخرى ، وهذه الطريقة ليست موجودة فى جميع المواقع الربحية ، وانما بعضها ، و يمكن معرفة ذلك باستعراض الصفحة الرئيسية للموقع حيث يتم فيها عرض ما يقدمه من طرق للربح وفى حالة توفير الموقع لهذه الوسيلة للربح ، لأعضائه ، يتم الإعلان عنها بطريقة تشبه مايلى :
ptp rates: 67c/1000 credits or 75c/1000 credits etc
أو شيئ من هذا القبيل ، و سوف نتعرض بالتفصيل فى قسم لاحق لهذه الطريقة لتحقيق الربح .

3- الربح من استخدام مواقع البحث :
Paid To Search

وهذه الطريقة مخصصة فقط لدول محددة بعينها ، هى دائما أمريكا و دول أوربا و كندا و استراليا ، لاحظ جيدا هذه المجموعة من الدول لأنه سيتكرر ذكرها أكثر من مرة ، و سنطلق عليها دول البحث Search countries حيث أن هذا هو الإسم الشائع لها فى هذا المجال ، ولايمكنك استخدام هذه الوسيلة للربح الا اذا كنت مقيما فى احدى هذه الدول .

4- قسم مسابقة الكليكات :
Contest PTC

معظم المواقع الربحية يوجد بها هذا القسم ، وهو عبارة عن نفس طريقة الربح من الكليكات PTC
ولكن الاختلاف يكمن فى أنها على طريقة مسابقة تنافسية بين الأعضاء المشاركين ، فعند استعراضك لصفحة هذا القسم ستلاحظ عدم و جود قيمة نقطية أو نقدية لكل اعلان ولا تربح شيئ من كل زيارة ، بل هى مسابقة فى تحقيق اكبر قدر من الزيارات ، فمثلا بعد كل 50 زيارة يتم اختيار أحد الأعضاء عشوائيا ليكسب ما قيمته واحد سنت أو خمسة أو أكثر أو أقل .

5- الربح من التصفح اليدوى للمواقع :
Manual Surf

بعض المواقع يوجد بها قسم بهذا الإسم حيث تفتح صفحة واحدة تستعرض فيها المواقع المعلنة و احدا بعد الأخر ، و أيضا طبقا لعداد زمنى ، و يحتاج التصفح اليدوى إلى قيامك باضفط على كلمة معينة أو زر معين لتنتقل للموقع التالى ، بعد أن يكون العداد قد انتهى من العد ، وبعد كل زيارة يتم اضافة ربحك الى حسابك فورا .
وقد يحدث أحيانا أن تظهر رسالة تفيد بانتهاء عدد المواقع المتاحة للتصفح ، و يتوقف التصفح عند هذا ويمكنك الإنتظار لليوم التالى لحين ورود اعلانات لمواقع اخرى لتتصفحها و تكون رسالة التوقف على الشكل التالى :
There are no more pages to visits
وتجدر الإشارة أن هناك نوع أخر من التصفح المشابه لهذا و لكنه لا يحتاج إلى تدخل منك بل يظل ينتقل تلقائيا من موقع لأخر ويسمى التصفح الألى أو أوتو سيرف Auto Surf
وهذا النوع يعطيك أرباح أقل من التصفح اليدوى ، و سنتعرض لهذا بالتفصيل فى قسم اخر لاحقا .

6- الربح من الاشتراك فى مواقع
Paid To Signup - PTS

وفى هذا القسم يمكنك تحقيق ربح من قيامك بتسجيل اشتراكك فى مواقع أخرى مستجدة تحتاج الى اعضاء ، و عادة ما يطلب المعلن أن تظل نشيطا و تساهم فى أنشطة هذا الموقع لوقت محدد قد يصل إلى شهر ، بعدها فقط تحصل على ربحك ، بينما البعض الآخر لا يطلب أكثر من تسجيلك لديه .

7- الربح من الألعاب الترفيهية و المسابقات
Games and Contests

كل موقع ربحى يحاول أن يتميز عن الآخر فى تقديم العاب ترفيهية لأعضائه ، يقضون الوقت فى ممارستها و يكسبون ربح عند فوزهم بأحد تلك الألعاب ، و منها ما يشبه الكلمات المتقاطعة ، أو حل الألغاز .
انتهى هذا القسم و سننتقل فى القسم التالى الى : شرح هام للعمولة من الاحالات

[[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamza3a.ahlamontada.net
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى


الجنس: ذكر
عدد المساهمات: 573
نقاط: 1428
تاريخ الميلاد: 01/04/1990
تاريخ التسجيل: 27/04/2009
العمر: 24
الموقع الموقع: http://hamza3a.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: رد: كيفية الإشتراك فى المواقع الربحية   السبت يناير 09, 2010 6:56 pm

07/04/2007
What To Do When You Reach Payout

- هناك مواقع تدفع لأعضائها شهريا ، و بغض النظر عن مقدار الأرباح التى حققوها ، فى مثل هذه المواقع أنت لا تحتاج أن تطلب صرف أرباحك ، فسيتم صرفها لك مثلك مثل جميع الأعضاء ، مرة واحدة و شهريا ،وهناك أيضا مواقع تشترط أن يطلب العضو صرف أرباحه بنفسه حتى يتم صرفها له ، وأن يكون ذلك مرة واحدة أو مرتان على الأكثر شهريا ، فى هذه الحالة لابد ان تطلب بنفسك صرف أرباحك و بناء على النظام الذى يتبعه الموقع .

- أما غالبية المواقع فلديها حد أدنى معلن للدفع ، وعندما تصل أرباحك إلى هذا الحد الأدنى المطلوب ، يمكنك وقتها أن تطلب صرف أرباحك ، ويجب عليك التأكد من صحة بيانات الدفع التى ستقوم بادخالها أثناء ذلك ، مثل رقم حسابك فى الإيجولد أو أليرت باى أو عنوان ايميلك فى الباى بال الخ ..

- خطوات طلب الدفع تتثمل فى أن تفتح صفحة الأرباح حيث يوجد بها فى نهاية الصفحة رابط أو زر ، مكتوب عليه - اطلب الدفع - Request Payout - وهذ الرابط لا يظهر عادة الا اذا كانت أرباحك قد وصلت الحد الأدنى المطلوب للصرف ، بالضغط عليه تفتح صفحة أخرى يوجد بها أكثر من طريقة للدفع ، مثل الإيجولد كما سبق و اخترناه عند التسجيل ، وستجد خانة لكتابة القيمة المطلوب صرفها و خانة لرقم حسابك فى الإيجولد ، و زر للضغط عليه لتأكيد الطلب .

- بالطبع ستراعى أن تكتب قيمة سليمة فى حدود أرباحك المحققة ليس أكثر ، ولكن يمكن أن تكون أقل فلعلك تريد أن تحتفظ ببعض المال هناك ، وأى خطأ فى كتابة هذه البيانات يؤدى إلى الغاء عملية الدفع ، فلو كان الحد الأدنى للدفع فى الموقع هو واحد دولار ، و كان رصيدك هو 1.10 دولار ، يصبح فى امكانك أن تطلب الدفع لتحقيقك الحد الأدنى ، ويمكن أن تطلب فقط 1 دولار أو القيمة بالكامل 1.1 دولار .

- أما لو أخطأت فى كتابة رقم حسابك نفسه ، فستذهب أرباحك إلى شخص ما غيرك ، و الموقع غير مسئول عن ذلك بالطبع .

- يقوم الموقع بتنفيذ طلب الدفع خلال مهلة زمنية محددة ضمن شروط العضوية ، فمنها ما يشترط انتظارك أسبوع وأخر أسبوعين و ثالث يستغرق شهر كامل بعد طلبك لكى يدفع ، بينما بعض المواقع تدفع فورا خلال ساعات أو يومين على الأكثر ، و لمعرفة شروط أى موقع ، راجع صفحة شروط الخدمة Terms Of Service والمسماه اختصارا TOS ، كما يمكنك الإستعانة بقراءة قسم المساعدة و الأسئلة الشائعة FAQ/Help ، وفى حالة وجود أى مشكلة بخصوص الدفع كالتأخير أو خلافه ، يمكنك دائما ارسال ايميل الى صاحب الموقع للتفاهم بشأن ذلك ، ولكن لا تكثر من ارسال الايميلات اليه ، بمعنى ، لا تكن شخصا قلوقا ، تأكد أولا من شروط الموقع و أنك تعرفها جيدا قبل أن تتهمه بالتأخير فى صرف مستحقاتك .

- أغلب المواقع يكون لها منتدى لتقديم الدعم للأعضاء و للنقاش و التحاور حول عمل الموقع و الرد على الاستفسارات و الإعلان عن اخر اخبار الموقع ، الخ ... ، يمكنك البحث عن رابط ذلك المنتدى فى منطقة دخول الأعضاء حيث تسمى غالبا Support Forum .


انتهى هذا القسم و سننتقل فى القسم التالى الى : الغش و مشاكله

[[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamza3a.ahlamontada.net
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى


الجنس: ذكر
عدد المساهمات: 573
نقاط: 1428
تاريخ الميلاد: 01/04/1990
تاريخ التسجيل: 27/04/2009
العمر: 24
الموقع الموقع: http://hamza3a.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: رد: كيفية الإشتراك فى المواقع الربحية   السبت يناير 09, 2010 6:56 pm

07/04/2007
Cheat , Cheating and Cheaters

يتم اعتبار العضو غشاشا و يتم معاقبته بالغاء حسابه أو بغرامة مالية تخصم من أرباحه ، و ذلك فى الحالات الآتية :
1- الأعضاء الذين يقومون بتزوير بيانات دولة الإقامة أثناء قيامهم بتسجيل الإشتراك أول مرة ، بادخال اسم دولة غير دولتهم الفعلية .
2- الأعضاء الذين يختارون ضمن اهتماماتهم عند التسجيل ، اختيار الربح من مواقع البحث Search بينما هم من دول لا تنطبق عليها شروط الإستفادة من هذه الميزة وهى دول البحث السابق الإشارة اليها .
3- الأعضاء الذين يقومون بفتح أكثر من حساب واحد ، خصوصا أن جميع المواقع تشترط ذلك بوضوح وتقوم بتتبع رقم الآى بى لكل عضو وبيانات جهازه الشخصى الذى يستعمله .
4- الأعضاء الذين يستخدمون برامج مصممة للعمل آليا بدلا من المستخدم نفسه ، وعند تشغيل هذه البرامج تقوم بفتح الموقع و الضغط تلقائيا على الروابط الربحية و الإعلانات ، وهو ما يعتبر عملا مخالفا و غير شرعى .
5 - الأعضاء الذين يضغطون على روابط تسمى روابط كشف الغشاشين ، وهى روابط مدسوسة ضمن الروابط الربحية لكى تكشف من يضغط و يفتح المواقع بطريقة عمياء ، و تفضح عدم انتباهه لما يفعل ، حيث يكون مكتوب عليها بكل وضوح :
رابط اختبار للغشاشين ، لا تضغط هنا !!! Cheat link .. Don't click ، أو ما معناه ذلك .

و فيما يتعلق برابط الغش نجد ما يلى :
- بعض المواقع لديها عقوبة واحدة مشددة ، العضو الذى يضغط رابط غش ، يتم إلغاء عضويته ويحرم من كل أرباحه .
- وهناك مواقع تعاقب العضو بغرامة مالية تخصم من أرباحه ، ومواقع أخرى تجمع بين نظام الغرامة و اعطاء ثلاث فرص .
- بينما أغلب المواقع تعطى العضو ثلاث فرص ، اذا استنفذهم و قام بالضغط على روابط الغش ثلاث مرات ، يتم معاقبته بالغاء عضويته .

لاحظ أن روابط الغش هذه تكون مدسوسة سواء فى الروابط الربحية داخل اقسام الموقع نفسه ، أو ضمن الإيميلات الربحية المرسلة إلى الإعضاء ، وتكون واضحة و مكتوب عليها أو قبلها ما يفيد أنا روابط غش مع التنيبه بعدم الضغط ، كما سبق ذكره.

وهناك نوعان من روابط كشف الغش :
1- روابط الغش المرئية : وهى الروابط التى يراها العضو ، والتى اذا ضغط عليها يواجه احدى العقوبات المختلفة المذكورة سابقا .
2- روابط الغش الغير مرئية : وهى روابط مخصصة لكشف الأعضاء الذين يستخدمون برامج الغش حيث تكون مدسوسة لهم بالذات ، اذ ان برنامج الغش لا يميز بين الروابط المرئية و الغير مرئية ، فى حين لا يراها الأعضاء الأمناء اطلاقا .

وعموا ففى بعض الأحيان ، وحتى العضو الأمين الذى لا يغش ، قد يضغط احدى روابط الغش المرئية عن دون قصد ، فهذا قد يحدث للجميع ، وهذا قد يولد احساس بخيبة الأمل والضيق ، ولكن اذا حدث ذلك ، فان أفضل ما يمكن فعله هو أرسال ايميل الى صاحب الموقع و الإعتراف بما حدث من خطأ ، والإعتذار عن ذلك ، ثم ترك الأمر له ، أو أن يتعلم العضو من خطأه هذا و يضعه ضمن تجاربه ويكون أكثر حرصا فى المستقبل ، بدلا مما يفعله أعضاء آخرين بارسال ايميلات تضايق صاحب الموقع و التعلل بأعذار واهية وغير مقبولة ، فالأمانه هى أفضل الطرق .

اذا ضغطت على رابط غش ، فهذا لا يجعلك عضوا غشاشا ، ولكن فى المواقع المتشددة ، سيؤدى ذلك إلى الغاء عضويتك فورا ، وهنا فالأمر يستحق ارسال ذلك الإيميل المهذب معترفا فيه بخطأك و معتذرا عنه ، ولكن يظل الأمر متروك لصاحب الموقع أن يعيد اليك حسابك أم لا .

والسبب فى تشدد بعض أصحاب المواقع فى ذلك ، هو أن الضغط على رابط الغش يعنى شيئا من اثنين ، اما أن العضو لاينتبه لما يفعله أى أنه يربح من الموقع بدون مقابل فى الوقت الذى كان يجب عليه أن يقرأ جيدا لأنه مشترك بغرض الربح مقابل القراءة ، والثانى أنه غشاش متعمد الغش باستخدامه برامج الغش ، و هذا أسوأ .

انتهى هذا القسم و سننتقل فى القسم التالى الى : طرق الاستبدال والإعلان
Advertising & Redemption Options

[[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamza3a.ahlamontada.net
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى


الجنس: ذكر
عدد المساهمات: 573
نقاط: 1428
تاريخ الميلاد: 01/04/1990
تاريخ التسجيل: 27/04/2009
العمر: 24
الموقع الموقع: http://hamza3a.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: رد: كيفية الإشتراك فى المواقع الربحية   السبت يناير 09, 2010 7:00 pm

Advertising & Redemption Options

قبل البدء فى شرح هذا القسم هناك حقيقة لابد من شرحها ، وحتى لانطيل فيها أكثر من اللازم ، سنقوم بسردها فى نقاط سريعة على طريقة ما قل و دل :
- أهم عنصر فى تعظيم أرباحك من أى موقع ربحى هو أن يوجد لديك عدد معقول من الإحالات تربح عمولة من ارباحهم .
- كلما زاد عدد احالاتك ، تزيد عمولاتك عن أرباحهم و بالتالى تزيد أرباحك أسرع ، ولن تستطيع جذب أعضاء جدد تحت اسمك الا بالإعلان عن الموقع باستخدام الرابط الخاص بك .
- تتقارب أسعار الإعلانات فى مختلف المواقع ، ولكن الحقيقة المؤكدة أن أرخصها ثمنا هو ما تحصل عليه باستبدال جزء من أرباحك فى أحد المواقع الربحية مقابلها .
- من هنا تنشأ أهمية قسم مبادلة الأرباح بالاعلانات ، وأهمية الإلمام به جيدا .
............ والآن إلى الشرح :
يوجد قسم يسمى قسم مبادلة الأرباح Redemption وهو عبارة عن صفحة يوجد بها الخيارات المتاحة لك كى تستبدل كل أو جزء من أرباحك مقابل شراء إعلانات من الموقع و بسعر مخفض باعتبارك عضو مشترك ، ويوجد رابط هذه الصفحة دائما ضمن روابط الموقع فى منطقة الأعضاء ، وبالضغط عليه سينقلك إلى تلك الصفحة المشار اليها Redemption area .

وكما سبق و أوضحنا أن الهدف من الإعلانات قد يكون واحدا من اثنين ، اما أنك لديك موقع خاص بك و تريد الإعلان عنه لزيادة عدد زائريه ، أو موقع ما لك مصلحة فى الإعلان عنه عموما بغض النظر عن موضوع الربحية والهدف الثانى و هو الأغلب فى هذا المجال ، هو استخدام تلك الإعلانات فى زيادة أرباحك وذلك بطريقتين :

الطريقة الأولى : الإعلان عن مواقع ربحية أخرى ، أنت عضو فيها ، بغرض اجتذاب أعضاء جدد يشتركون تحت اسمك ، فيمثلون زيادة فى عدد الإحالات أو الداونلاين و هو ما يعنى عمولات أكثر عن أرباحهم تضاف إلى أرباحك فى ذلك الموقع الذى تعلن عنه ، و بالطبع فأنت هنا ستستخدم الرابط الخاص بك الذى يوفره لك ذلك الموقع بمجرد اشتراكك به .

الطريقة الثانية : وهى تتعلق بطريقة الربح من الدعاية للموقع الربحى نفسه ptp ، وسنفرد لها قسم كامل للحديث عنها بالتفصيل ، بسبب ما تحتاجه من شرح خاص ، ولكن ملخصها أنك ستستبدل جزء من الأرباح التى حققتها فى موقع ربحى ما ، مقابل شراء اعلانات منخفضة السعر ، تستخدمها فى داخل نفس ذلك الموقع .

وتعرض هذه الإعلانات على أعضائه الذين يقومون بالضغط عليها فتفتح صفحة معينة يقوم العضو بزيارتها ، هذه الصفحة موجودة فى موقع ربحى آخر ، ولها رابط مخصص لك ، هو الذى تقوم بادخاله عند شراء الإعلانات ، وكل زيارة من تلك الزيارات تحقق لك نقطة ربحية تضاف الى رصيدك فى الموقع الربحى المعلن عنه ، فيتحقق لك هدفان ، الإعلان عنه وربما جذب احالات جديدة لحسابك ، و أيضا تحقيق ربح فى نفس الوقت .

وتجدر الاشارة الى أن الأعضاء الزائرين انفسهم ، وهم أعضاء الموقع الأول ، يحققون ربحا من الضغط على اعلاناتك مقابل زيارتهم صفحة الموقع الثانى ذات الرابط الخاص بك ، أى أن ما دفعته أنت ثمنا للإعلانات بطريقة الإستبدال مقابل جزء من أرباحك ، قد ذهب جزء كبير منه إلى جيوب زملائك الأعضاء

[[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamza3a.ahlamontada.net
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى


الجنس: ذكر
عدد المساهمات: 573
نقاط: 1428
تاريخ الميلاد: 01/04/1990
تاريخ التسجيل: 27/04/2009
العمر: 24
الموقع الموقع: http://hamza3a.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: رد: كيفية الإشتراك فى المواقع الربحية   السبت يناير 09, 2010 7:01 pm

ونعود الى صفحة الإستبدال مرة اخرى فنجد بها سردا لأنواع مختلفة من طرق الإعلان المتاحة لك و هى :
- الإيميلات الربحية ( سواء ربح نقاط أو ربح نقود)
Paid emails points/cash
- الربح من الضغط على البانرات و الروابط الربحية
Paid to click
- اعلانات للترويج لموقع ربحى
Paid to promote
- اعلانات باستخدام محركات البحث
Search advertising
-الربح من الاشتراك بمواقع ربحية
Paid to sign up
- الإستبدال مقابل بانرات دعائية
Banner impressions
- روابط على جوانب الموقع للاعلان
Side links at the site
- اعلانات تماثل ما يسمى بالراعى الرسمى (فى مكان علوى أو سفلى من صفحة الموقع )
Top / Bottom sponsorship
- الربح من مسابقات الضغط على الاعلانات
Contest PTC

وبالطبع فان كل طريقة من هذه الطرق الاعلانية لا تصلح الا لخدمة هدف محدد وفى حدود ماتتكلفه فى شرائها :
الإيميلات الربحية أسرع فى نتيجتها و لكن أكثر الطرق تكلفة ، لذلك لن تستخدمها الا اذا كنت فى عجالة أو لديك ما يكفى من رصيد .
على عكس الإعلان فى قسم الربح من الكليكات على البانرز ، فهو أبطأ فى تحقيق النتائج و لكن أرخص تكلفة و فى متناول الجميع .
وهكذا الى اخره من هذه الامور التى يجب مراعاتها عند الرغبة فى الاستبدال مقابل الاعلان .

بقى أن نذكر أن ما سبق توضيحه من أنواع الإعلان ، هى الإعلانات التى ستستبدل جزء من أرباحك مقابلها بحيث ترسل أو تعرض على أعضاء الموقع الربح و عند قيامهم بالضغط على الرابط الربحى الخاص بك و الموضوع داخل هذه الاعلانات ، سيربحون هم مقابل كل ضغطة وفى نفس الوقت يشاهدون اعلانك عن الموقع الذى تعلن عنه و يجدر الإشارة إلى خطأ يقع فيه الكثيرون ، وذلك عندما يكتفون بوضع بعض العبارات المكررة أو المنقولة من صفحة الموقع ، داخل اعلاناتهم ، فالمفروض انك تحاول اجتذاب أعضاء جدد ويجب عليك اذن ان تفعل التالى :

- أن تعرض نبذة سريعة عن ما يقدمه الموقع و تسرد مزاياه مستخدما الفاظك أنت مهما كانت بسيطة فهى تجتذب المشاركين أفضل من القوالب المكررة من الألفاظ الثابتة مثل :
اضغط من فضلك أو مع الشكر أو مجرد كليك ، فهذا اهدار للاعلان و لما دفعته فيه .
كما يجب التنبيه ايضا على مسألة البانرات التى ستستخدمها فى اعلانك ، فمعظم الأعضاء يستخدمون نفس البانر الموجود فى الموقع ، و هو بالطبع تم استخدامه مئات المرات وأصبح لا يجذب أحدا يذكر ، الا اذا كان مبتدأ يراه لأول مرة ، أما الأذكياء ، فيبذلون بعض الجهد البسيط فى تصميم بانر دعائى جيد يحتوى على ما يريدون أن يقولوه بأنفسهم .

قد يقول البعض وأين لى بخبرة تصميم البانرات ؟ و الرد سربع ، اليك روابط لمواقع تقوم بهذه الخدمة لك ، وما عليك الا الابتداع فى الالفاظ و التعبيرات .

Addesigner


Free Animated Banners

3DText Maker

Flamingtext

Cooltext

Banner Creator

انتهى هذا القسم و سننتقل فى القسم التالى الى : ما هو الدفع مقابل الاعلان

[[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamza3a.ahlamontada.net
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى


الجنس: ذكر
عدد المساهمات: 573
نقاط: 1428
تاريخ الميلاد: 01/04/1990
تاريخ التسجيل: 27/04/2009
العمر: 24
الموقع الموقع: http://hamza3a.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: رد: كيفية الإشتراك فى المواقع الربحية   السبت يناير 09, 2010 7:02 pm

20/04/2007
What is Paid To Promote - PTP

المواقع التى يوجد بها خاصية الدفع مقابل الاعلان تعطى لأعضائها خيارا اضافيا للربح و ذلك بأن يقوموا بالاعلان و الترويج لروابط مخصصة لهؤلاء الاعضاء ، وعن طريق ذلك يقومون بتجميع النقاط ، و هذه النقاط يمكن تحويلها الى نقود . علما بأن استعمال هذه الخاصية من عدمه متروك لحرية اختيار العضو ، حيث لا توجد اى شروط تجبر العضو على الترويج للموقع ، و لكن الغالب ان الاعضاء يقبلون على ذلك لتحقيق ارباح اضافية تضاف الى حساباتهم .
بعض المواقع تضيف ارباح العضو مباشرة الى حسابه عن كل زيارة صحيحة يقوم بارسالها بينما فى البرامج الاخرى - وهذا هو الاغلب - يتم تجميع النقاط الربحية حتى تصل الى 1000 نقطة ثم يتم تحويلها عند ذلك الى نقود تضضاف الى حساب العضو .
بعض المصطلحات المرتبطة بهذه الطريقة للربح :
CPM الثمن المقابل لكل 1000 زيارة فاذا كان هناك موقع يعرض ما يلى : 70cent/CPM فهذا يعنى أن ربح العضو المعلن هو 70 سنت لكل 1000 زيارة يرسلها .

unique hit زيارة فريدة بمعنى أن الزائر لو قام بزيارة الموقع خمس مرات مثلا خلال 24 ساعة ، تحتسب جميعها زيارة واحدة لأن الزائر شخص واحد ، له رقم آى بى واحد ، و بعض المواقع تحدد هذه المدة فى 12 ساعة وأخرى فى 24 ساعة .

ويمكن لك كعضو أن تبحث فى الموقع فى قسم ptp لتجد الرابط الخاص بك موجود ، هذا بخلاف رابط ارسال الإحالات الذى سبق ذكره ، كما ستجد معه بعض البانرات الدعائية التى يوفرها لك الموقع لتستعملها فى الإعلان له .

Valid hits الزيارات الصحيحة ، أى التى ستحتسب مقابلها نقط ربحية ، ويشترط لتكون الزيارة صحيحة أن يكون الزائر قادما من طرف أحد المواقع التى يقبلها موقعك للإعلان عنه ، و ليس من المواقع التى لا يقبلها لسبب أو لآخر ، كما يشترط ان ينتظر الزائر حتى تمر عدة ثوانى كافية حتى يمكن للموقع رصد الزيارة و احتسابها ، و عندها يظهر رسالة للزائر تفيد أن العضو فلان قد ربح من زيارتك للموقع

Invalid hits الزيارات الغير صحيحة ، و هى لزوار جاءوا من مواقع غير مقبولة ، أو من مواقع مقبولة و لكن لم ينتظروا القدر الكافى من الوقت لإحتساب الزيارة بل أغلقوا الصفحة بسرعة لسبب أو لآخر ، لذلك فلا يوجد معنى لإرسال 1000 زيارة مثلا دون أن يكون عدد الزيارات الصحيحة منها كافيا لإعطائك ربح ، و يجب مراعاة ذلك جيدا قبل شراء الاعلانات لإرسال الزائرين فيجب تفحص تاريخ الموقع المعلن الذى سيرسل الزيارات ومعرفة مقدار الصحيح منها ، و يوجد صفحات مخصصة لذلك فى كل موقع ربحى .

بعض المواقع تعطى العضو أكثر من رابط للترويج باستخدام ptp ولكن لكل رابط شروط خاصة ، فمنها ما هو عادى و يمكنك الإعلان عنه فى مواقع عديدة مقبولة ، ومنها مالا يتم قبوله الا اذا استخدم فى مواقع تبادل الزيارات آليا auto exchange ، لذلك يجب قراءة شروط كل رابط جيدا .

يوجد فى صفحة ptp الرئيسية عادة روابط للصفحات التى توفر المعلومات للعضو عن هذه الخاصية داخل كل موقع ، حيث يوجد صفحة Approved Sites وهى عبارة عن قائمة بالمواقع التى ستم قبول الزيارات منها فقط على وجه التحديد وأى موقع بخلافها ستعتبر الزيارة القادمة منه غير صحيحة .

وصفحة Tier Info وتحتوى هذه على جدول بأسماء الدول و تصنيفها داخل الموقع الربحى من حيث الأهمية فمنها ما يتبع Tier1 ويختص بأمريكا و بريطانيا و كندا ، وtier2 الدول الأوربية و دول أخرى ، و هكذا و كل تصنيف من هؤلاء يحدد المقابل الربحى لكل زيارة من هذه الدول ، ويعتمد ذلك على مدى رغبة المعلنين فى هذه المواقع فى نشر اعلاناتهم فى دول محددة ، مما يجعل المقابل أعلى لدول و أقل لدول أخرى حسب الطلب عليها ، وعادة ما تتشابه تصنيفات الدول فى جميع المواقع الربحية و قد تنطبق أيضا ، ولكن ما يختلف هو الأسعار المعلنة لكل زيارة من هذه الدول ، حيث يتباين ذلك من موقع لآخر .

وكمثال نقدم هذه الأسعار المعلنة من أحد المواقع :
دول الصف رقم 1 : كل زيارة منها تعتبر نقطة ربحية كاملة .
دول الصف رقم 2 : كل زيارة منها تعتبر 0.80 من النقطة .
دول الصف رقم 3 : كل زيارة منها تعتبر 0.50 من النقطة .
دول الصف رقم 4 : كل زيارة منها تعتبر 0.30 من النقطة .
دول الصف رقم 5 : كل زيارة منها تعتبر 0.10 من النقطة .

ولكى تتفحص ما قمت بتحقيقه من نتائج ، يمكنك أن تضغط الرابط المسمى احصائيات Statistics حيث ستجد هناك جدول رئيسى يرصد يوميا ما قمت بارساله من زيارات ، و عدد ما هو صحيح ، وما هو غير صحيح ، ومقدار النقاط المحققة و ما يقابلها من ربح نقدى و تفاصيل أخرى .

ما الذى يجب التأكد منه قبل البدء فى الإعلان عن موقع ربحى ما :
- القواعد المرتبطة بخاصية ptp فى هذا الموقع وخاصة أسماء المواقع المقبولة و الأخرى المرفوضة .
- تأكد قبل شرائك لإعلانات سواء بالمال أو باستبدال الأرباح لصالح موقع ما وذلك من موقع ربحى آخر ، ان الأخير مقبول لدى الموقع الأصلى الذى سيتلقى الزيارات والا ستفقد تكلفة الإعلانات هباءا .
- الأسعار المعلنة مقابل الزيارات ، فقد تكون منخفضة لدرجة تجعل الإعلان عن الموقع أكثر تكلفة من العائد الربحى .

تحويل النقاط إلى أرباح مالية :
عندما يصل عدد النقاط الربحية إلى 1000 نقطة يمكنك عنده أن تضغط على الرابط Convert أى تحويل ، و ستجد خانة تضع فيها عدد النقاط و تضغط زر التحويل ، بعدها سيظهر المقابل المالى فورا فى حسابك على هيئة نقود ربحتها من ptp و بجوارها تعليق يوضح ذلك .

قد يعمد البعض عندما يرى اعلان ptp أن يضغط ليربح مقابل الزيارة ثم يغلق الصفحة للإنتقال لغيرها ، و هذا سلوك مرفوض ، لأن ما ستفعله بالآخرين سيحدث لك أيضا وقتا ما عندما ترسل أنت اعلاناتك التى اشتريتها من ربحك الغالى عليك ، فلتكن انسان أمين و اربح و اترك زملائك يربحون ، اترك الصفحة للتحميل حتى النهاية .

بعض الأعضاء يعتمدون تماما على استخدام هذه الخاصية فى الربح و لا يضغطون أى روابط ربحية بالموقع ، و هذا خطأ لأنه مطلوب منهم أن يقوموا بالحد الأدنى من النشاط الذى يشترطه الموقع ، كأن يشترط الضغط على وصلة واحدة على الأقل كل 15 يوم ، لذلك يجب الإنتباه حتى لا يتم الغاء حسابك و تضيع أرباحك .


[[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamza3a.ahlamontada.net
 

كيفية الإشتراك فى المواقع الربحية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» كيفية لعب كول اوف ديوتى 4 اون لاين بنسخه فول ريب
» كيفية علاج الخوف من الغد والمستقبل
» خدمتنا ومنتدانا الجديدان الرائعان لادله المواقع

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قريه السلام ::  :: -